لعبة من سيربح المليون الجدية 2016

لعبة من سيربح المليون - تحميل العاب مجانا 

لعبة من سيربح المليون 

لعبة من سيربح المليون - تحميل العاب
لعبة من سيربح المليون

لعبة من سيربح المليون 

لعبة من سيربح المليون

  وهي من الالعاب الاكثر شهرة على الصعيد العربي في مجال حل الالغاز وهي مفتاحك للمزيد من المعلومات واكتساب الخبرات والمعلومات الجديدة حقا. فهي تمنى لديك الذكاء وحل الاسئلة التي تتكرر امامك باستمرار تجلب لك الذاكرة الجيدة ولقد تم تصميم لعبة من سيربح المليون على برنامج فلاش حتى تقوم بلعبها على جهاز الكمبيوتر بصيغة exe وتم تصميم ايضا لعبة من سيربح المليون لهواتف اندرويد حتى تزيد من معلوماتك وربح الافكار الكبيرة من مغامرة المليون ريال سعودي وهذه اللعبة موجوده ليس فقط في وطننا العربي وانما موجوده في العالم كله ولكن بافكار مختلفة واسماء مختلفة وهذه اللعبة في وطننا العربي تحاكي برنامج مشهور جدا هو برنامج من سيربح المليون للاعلامي جورج قرداحي الذي يقدمه حيث حقق شهرة كبيرة وفائقة في الوطن العربي وادخل الكثير من المتعة لمن يشاهده لما لها من منافسة ومسابقة بالاضافة الى كم المعلومات التي تكتسبها اثناء مشاهدتك هذا البرنامج. لقد تطور هذا البرنامج حيث اصبح من سيربح المليونين وهو اصدار جديد للبرنامج حيث انه بعد سؤال 15 وربح المليون اصبح امامك سؤال اخر لربح مليون اضافي لتستقبل مليونين. والان وقد تم تصميم اللعبة على هاتفك المحمول اصبح بامكانك لعب لعبة من سيربح المليون في اي مكان كنت فيه حتى تستمتع وتستفيد بوقتك في اكتساب المعلومات القيمة والمميزة.

ماذا تعرف عن لعبة من سيربح المليون؟

عليك ان تعرف في بداية الامر ان لعبة من سيربح المليون ليست مجرد لعبة للتسلية وانما هي لعبة تجلب لك المعلومات الكثيرة والمفيدة جدا فقم توسيع افقك وتعلم الكثير في شتى المجالات المتعدده والمختلفة فهناك في انتظارك 15 سؤال في مجالات مختلفة حيث تتابع زيادة القيمة المالية من سؤال لاخر الذي يلية وتبدأ من 100 ريال وحتى المليون ولكن من سؤال لاخر ليست الزيادة واحده وليست الكمية متساوية وانما هناك اختلافات متفاوته وايضا مستوى الصعوبة يزداد كل مرة. اما عن السؤال فله 4 اجابات واحده فقط صحيحه والباقي خطأ وحتى تتمكن من حلها عليك التركيز القوي واستدعاء معلومات ذاكرتك اما اذا عجزت تماما فامامك 3 وسائل مساعدة وهي أخذ رأي الجمهور او حذف اجابتين او اتصال بصديق ووسيلة اخرى يمكنك استخدامها في الاسئلة المتقدمة وهي تغيير السؤال. اما عن اول شئ هو رأي الجمهور فيعرض لك الجمهور توقعه للاجابة ولكن كن حرصا كل الحرص ان رأي الجمهور ليس بالضرورة ان يكون صائبا في الاسئلة الاخيرة وتوقع ذلك ونأتي بعد ذلك الى حذف اجابتين حيث تطلب من الكمبيوتر ان يقوم بحذف اجابتين من الثلاث الخطأ ويبقى لك الاجابة الصحيحة بجانب اجابة واحده خطأ ويمكنك استخدام هذه المساعدة عندما يكون عندك شك في اجابتين فقط، اما الوسيلة التالية فهي الاتصال بصديق حيث يسمح لك الاتصال بصديق لك بالطبع تكون قد نسقت قبل بداية البرنامج مع المعدين بمن سوف تتصل وعلية ان يكون جاهز ومنتظر سؤالك. واما عن الوسيلة المتبقية فهي تغيير السؤال وهذه الوسيلة موجودة بعد الوصول الى السؤال العاشر فقط ويمكنك تغيير السؤال تماما وعرض عليك سؤال جديد. وبالنهاية يمكنك الانسحاب ان لم تكن متأكد من اجابتك حتى تضمن ما قد حصلت عليه ولا تخسر النقود الكثيرة فعليك الوصول الى السؤال الخامس حتى تحصل على رصيد ثابت ثم الى السؤال العاشر حتى تضمن الرصيد الثابت والمرحلة الاخيرة وهي ربح المليون.

تعد تطبيقات اندرويد اليوم من الاشياء الضرورية على كل هاتف في كل بيت فهذه التطبيقات هي التي تسهل لصاحبها تصفح ملفاته ورؤية مستجداته كما اتسعت دائرة هذه التطبيقات لتشمل الالعاب فاصبح هناك العاب اندرويد والتي امتدادها APK ولعلك قمت بتنزل هذه التطبيقات من هاتفك المحمول في برنامج Play Store.

ما الاجهزة التي يمكنك لعب عليها من سيربح المليون؟

يمكنك لعب لعبة من سيربح المليون على هاتفك المحمول بنظام الاندرويد او اذا كان ايضا بنظام IOS من شركة Apple حيث ان لعبة من سيربح المليون تدعمها كافة الهواتف المحمولة والايباد والتابلت، هيا قم بتحميل اللعبة واستمتع بالمعلومات ونمي معارفك.

لماذا تنصحني بلعبة من سيربح المليون لتنمية المعلومات؟

تحتوي لعبة من سيربح المليون على الكثير من المعلومات في كافة المجالات والتحديثات التي تأتي للعبة من آن لاخر تضيف لك الكثير من الاسئلة في الشعر والنثر والثقافة والعلوم والادب والدين والقرآن والتفسير والسنة وايضا الفلك ومعلومات عن الاشخاص المشهورة وكل شئ من المعلومات التي عليك ان تعرفها ومعلومات اخرى تميزك عن غيرك من اصدقائك. فان اكثرت من لعبها حصلت على حصيلة معلومات كبيرة.

ما المميزات التي تتميز بها لعبة من سيربح المليون عن غيرها من العاب الذكاء والالغاز؟

في البداية عليك ان تعرف ان لعبة من سيربح المليون هي لعبة صغيرة الحجم وتعمل على كافة الهواتف كما انها بلغتك العربية ويمكنك تحميل لعبة من سيربح المليون مجانا. تحتوي لعبة من سيربح المليون على الكثير من المؤثرات الصوتية التي تشعرك بروح المنافسة والتفاعل من جورك قرداحي. كما انها تعرض لك الاسئلة عرض شيق يحتوي على منافسة جميلة. 

 

تحميل العاب وهذا هو رأي الجمهور في لعبة من سيربح المليون
رأي الجمهور

تحميل اللعبة من هنا



شارك الموضوع :

إقرأ أيضًا

الاخير